الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي

 أكد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لو كان قد تمكن من إحراز هدف في نهائي بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل أمام المنتخب الألماني ، فإنه لم يكن سيتعرض لكل هذا الكم من الانتقادات التي واجهها بعد انتهاء البطولة .

وقال ميسي في تصريحات أدلى بها لصحيفة أوليه الرياضية الالكترونية " لو كنت تمكنت من إحراز هدف فى مباراة النهائى لكانوا سيقولون أنني أديت بطولة رائعة .. لقد لعبت بشكل جيد في جميع المباريات عدا المباراتين الأخيرتين اللتين لم تكونا أفضل مبارياتي ولكنهما لم تكونا الأسوأ أيضا ".

وأوضح النجم الأرجنتيني أنه كان يتمنى لو لعب بشكل أفضل في مباراة قبل النهائي أمام المنتخب الهولندي وفي المباراة النهائية أمام ألمانيا. وأضاف ميسي " لقد قالوا الكثير من الأشياء عني وانتقدوني كثيرا فلم يعد شيئا مستغربا بالنسبة لي .. إنه شيء اعتيادي ويومي ولهذا أحاول ألا ألقي له بالا ".

وأعرب مهاجم برشلونة عن شعوره بالأسى لخسارة نهائي مونديال البرازيل أمام المنتخب الألماني في الوقت الإضافي لأنه يعتقد أن المنتخب الأرجنتيني سنحت له فرصا حقيقية للفوز بها.

وأشار ميسي الى أنه لم ينتابه أي شك في عودته مرة أخرى للمنتخب الأرجنتيني بعد كأس العالم على عكس ما اعترف به زميله في الفريق خافيير ماسكيرانو قبل أيام عندما أكد أنه كان يدرس احتمالية اعتزاله اللعب الدولي.