سعد دامة

أعلن المتعامل العمومي للهاتف النقال موبيليس الراعي الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنه سيساهم في التكفل بنقل المناصرين الراغبين في دعم المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 التي تحتضنها غينيا الاستوائية بين 17 ينايركانون الثاني و 8 فبرايرشباط.

وقال المدير العام لموبيليس سعد دامة يوم الثلاثاء في تصريح للاذاعة الوطنية: "موبيليس ستبقى وفية لتقاليدها خلال المواعيد الدولية الكبرى على غراركان-2013 بجنوب افريقيا و مونديال 2014 بالبرازيل. سنساهم مجددا في ضمان تنقل الانصار الى غينيا الاستوائية".

وكشف دامة أن "إتصالات أولية" قامت بها موبيليس مع مؤسسة سياحة و اسفار الجزائر من أجل تنظيم هذا التنقل و أن هذا الشريك الذي يملك الخبرة للازمة قام بإرسال موفدين الى غينيا الاستوائية مكان إجراء المنافسة القارية من أجل الاطلاع على الظروف الموجودة هناك.

وأشار المسؤول الاول لموبيليس ان هاته المرة "سيتم نقل مناصرين من 48 ولاية للوطن", مؤكدا أن كل إجراءات الامن والوقاية الصحية سيتم إتخاذها لتفادي أي خطر محتمل للاصابة بفيروس إيبولا المنتشر ببعض بلدان غرب إفريقيا.

وسيتعرف المنتخب الجزائري غدا الاربعاء على منافسيه خلال كان-2015 وذلك عقب عملية القرعة التي ستسحب بمالابو بداية من الساعة (00ر19).