مذكرة تفاهم بين أكاديمية فاطمة بنت مبارك واتحاد الجوجيتسو

وقعت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر الأكاديمية ظهر أمس الأربعاء" .

 وقام بتوقيع المذكرة  عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو محمد بن دلموك الظاهري، وعضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية الدكتورة مي الجابر ، وذلك بحضور طلال الهاشمي ممثلا عن مجلس أبوظبي الرياضي.

وتهدف المذكرة إلى الارتقاء بمشاركة الفتيات والسيدات في أنشطة رياضة الجوجيتسو وإبراز حضورهن في البطولات والمشاركات الدولية، لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرة الرياضة النسائية.

وتشتمل مذكرة التفاهم على عدة بنود تنص على التعاون المشترك بين الطرفين، حيث ستقوم الأكاديمية بتوفير قاعات ومراكز التدريب لاستقبال الفتيات والسيدات المشاركات لتدريبهن تحت إشراف مدربين مختصين برياضة الجوجيتسو، وإقامة الدورات التي تستعرض أهمية ودور رياضة الجوجيتسو، إضافة إلى إقامة ورش عمل تأهيلية للمشاركات على مدار العام، بجانب تقديم الخدمات الطبية للمنتسبات في الأنشطة والبرامج المشمولة بالمذكرة. كما ستقوم الأكاديمية كذلك بوضع خطط وبرامج تدريبية بالتنسيق مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو الذي سيقوم بدوره بمنح اللاعبات الفرصة للمشاركة في أنشطة الجوجيتسو المنصوص عليها في المذكرة، وسيوفر المعدات والمدربين المختصين.

كما سيتولى اتحاد الإمارات للجوجيتسو الإشراف على برامج التدريب والمتابعة الفنية وتقييم أداء المدربين بالمراكز التدريبية التي ستنشئها الأكاديمية بما يعود على أهداف المذكرة بالنجاح المرجو من الطرفين.