المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ناصيف البياوي

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ناصيف البياوي مواجهة فريق الاتحاد ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بالممتعة.

وقال : دائماً ما تحظى مبارياتنا مع الإتحاد بالإحساء بحضور جماهيري كبير يعطي المباراة جمالية خاصة وأتمنى من جماهير الأحساء مساندة الفتح والوقوف معه في هذه المواجهة .

وأضاف :على المستوى الفني أعتقد بأنها ستكون مباراة مفتوحة بين الفريقين لاسيما وإننا والاتحاد نمتلك لاعبين مميزين وشاهدنا مباراتنا الأخيرة التي جمعتنا معه بالدوري والتي كانت مثيرة في مجرياتها وكنا الأفضل والأقرب للفوز.

وأشار إلى أن الفريق الاتحادي فريق كبير وغني بالنجوم ويمتلك عناصر على مستوى عالي من المهارة ولا يمكن أن يتأثر بأي ظروف كانت ولكن هذه المواجهة تأتي ضمن مبارايات الكؤوس والجميع يعلم بأن مواجهة الكؤوس دائماً ما يصعب التوقع فيها ولعل مواجهة القادسية والأهلي خير دليل على ذلك.

من جانبه أكد لاعب خط وسط الفريق الفتح أحمد البوعبيد جاهزيتهم كلاعبين لمواجهة الاتحاد والتي وصفها بالتاريخية كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين، متمنياً أن تكون المباراة على قدر تطلعات الجماهير الرياضية .