فريق "العين" الإماراتي


أكد مدافع "العين" محمد أحمد، أنَّ "الزعيم" يستهل موسمه الكروي الجديد بقوة، بعد أن حقق الفوز باللقب الثاني خلال أسبوع، بعد تحقيق الفوز بلقب السوبر الإماراتي المغربي بالفوز على الوداد، والسوبر المحلي بالفوز على النصر، بنتيجة كبيرة تبلغ أربعة أهداف، محت النتائج السلبية للفريق في معسكر الإعداد، وأعطت مؤشراً إلى أن الزعيم سينافس بقوة في اللقب الموسم الجديد.

وأضاف محمد أحمد: أهنئ إدارة نادي العين التي تدعم الفريق بكل قوة، وجماهير العين التي تشجع الفريق بكل حماس، وتهنئة مماثلة إلى إخواني اللاعبين الذين بذلوا جهداً كبيراً في هذا الطقس الصعب، وحققوا الفوز الغالي والكبير، وأمتعوا الجميع بثاني ألقاب الموسم الكروي الجديد.

وأوضح أن مثل هذه النتائج يحفز اللاعبين إلى مزيد من الأداء القوي خلال المباريات المقبلة، والدفاع بقوة عن لقب دوري الخليج العربي. وتوقع محمد أحمد أن يكون العين فارس الموسم الجديد من خلال للمنافسة القوية على كل ألقاب الموسم، سواء في المسابقات المحلية أو القارية، وقال إن طموحنا الظهور المتميز خلال البطولة الآسيوية، وأن نعيد تحقيق إنجاز الفوز بأول لقب للإمارات، وهذا ليس بغريب على لاعبي العين الذين يتحملون المسؤولية الملقاة على عاتقهم.