مجلس دبي الرياضي

 ينظم مجلس دبي الرياضي يوم الخميس القادم في صالة المزهر الرياضية بمنطقة المزهر في دبي يوما رياضيا احتفاليا خاصا للفتيات تزامنا مع الاحتفالات العالمية باليوم العالمي للسلام وذلك بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.

وسيقوم مجلس دبي الرياضي بتنظيم عدة مباريات رياضية نسائية في كرة السلة وكرة الطائرة حيث سيتم تشكيل الفرق من طالبات المدارس بحيث يتكون الفريق الواحد من لاعبات من مختلف المدارس والجنسيات.

وستنطلق الفعاليات فى الصباح على أن يتم تكريم الفريق الفائز في كل رياضة كما سيتم تكريم جميع الطالبات المشاركات في هذا الحدث المميز بعد انتهاء الفعاليات.

وقدم المجلس الدعوة إلى جميع الفتيات بالمرحلة الثانوية من مختلف الجنسيات والمدارس سواء الحكومية أو الخاصة العربية والأجنبية للمشاركة في هذا الحدث وذلك توافقا مع أهدافه في نشر السلام بين الأمم والشعوب في العالم وتجسيدا للمغزى الرئيس من الاحتفال بهذا اليوم الذي يهدف إلى توحيد كل الشعوب والجنسيات.

وأقبل عدد كبير من الفتيات على التسجيل للمشاركة في الحدث كما سجلت العديد من المعلمات للمشاركة في تدريب الفتيات والإشراف عليهن .

وقالت شيماء علي مالك مديرة قسم الأنشطة المدرسية بإدارة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي ان المجلس يسعى من خلال تنظيم هذه الفعالية إلى نشر مبدأ التضامن مع الاحتفال باليوم العالمي للسلام .