مجلس دبي الرياضي

أعلن مجلس دبي الرياضي و "ديزرت وورير" عن تفاصيل فعالية "تحدي الصحراء" التي تقام في السابع عشر من الشهر الجاري بنادي جبل علي للرماية في الفترة من السابعة صباحا وحتى الرابعة عصرا .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم وتحدثت فيه حصة الكوس مدير قسم تخطيط الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي وتروي غليهام من "ديزرت وورير" المنظمة للفعالية .

ويهدف التحدي الذي يعتبر الأول من نوعه في دولة الامارات العربية المتحدة إلى اختبار القوة البدنية والقدرة الذهنية للمتسابقين ومدى الانسجام بين افراد فريق العمل ومقدرتهم على تخطي العقبات التي توضع في طريقهم .

وفتحت اللجنة المنظمة الباب أمام الجميع للمشاركة وأعلنت قبول طلبات الاشتراك من كل فئات المجتمع وأكدت ان الأفراد يمكنهم المشاركة في الفعالية أو الانضمام للفرق لخوض التحديات في الفئات الثلاث لتحدي محارب الصحراء وهي المتحدي الشجاع لمسافة خمس كيلومترات في وجود 14 عقبة ومتحدي من الصحراء لمسافة عشر كيلومترات و24 عائقا والفئة الثالثة عبارة عن سباق لمسافة عشرة كيلومترات فيما يعرف بإسم المتحدي.

وأشادت حصة الكوس بالفكرة التي تعبر عن روح المغامرة والمثابرة متوقعة ان يحقق الحدث نجاحا وقالت انه انطلاقا من الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي بجعل الامارة وجهة مفضلة للأحداث الرياضية فان مجلس دبي الرياضي يحرص على تقديم الدعم والرعاية لأي حدث رياضي يسهم في تقديم الصورة الحقيقية لدانة الدنيا باعتبارها مركزا للفعاليات الرياضية الكبيرة .

من جانبه تقدم غليهام من "ديزرت وورير" المنظمة للفعالية بالشكر لمجلس دبي الرياضي .. معربا عن أمله في ان يسهم هذا الاهتمام في نجاح الحدث .