ابوظبي الرياضي يرعى ابوظبى للبولو

أعلن مجلس ابوظبي الرياضي رعايته الرسمية لفريق ابوظبي للبولو في جميع المسابقات والبطولات الرسمية المقبلة التي يشارك بها وذلك في إطار سعيه لتعزيز مكانة فرق ابوظبي بجميع الالعاب والرياضات لتحقيق المزيد من المنجزات والألقاب وتمكينها من تحقيق تطلعاتها وأهدافها بما يخدم التقدم الرياضي في أبوظبي.

وقع اتفاقية الرعاية سعادة عارف حمد العواني الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي وفارس اليبهوني قائد ومؤسس فريق ابوظبي للبولو.

ويتميز فريق أبوظبي للبولو الذي تم تشكيله في عام 2009 بحضوره الدائم وفوزه بالعديد من الكؤوس والجوائز في الموسم الرياضي للعبة مثل كأس كارتيه وكأس رئيس الدولة - غنتوت وكأس الإمارات للبولو للأمم وكأس دبي الذهبي لعام 2011 والكأس الفضي لعام 2012 ..كما يحظى بسمعة مرموقة اثر المستويات التي يقدمها الفريق والتي رسخت سمعته كأحد أفضل فرق البولو على المستوى الدولة الى جانب ما يمثله من قاعدة رصينة لرياضة البولو.

وأكد العواني حرص مجلس أبوظبي الرياضي على دعم ورعاية جميع الأندية والفرق الرياضية في ابوظبي لقيادة طموحاتها الى بر الأمان وتمكينها من تسجيل الانجازات على الصعيد المحلي والدولي.

وقال ان فريق ابوظبي للبولو يعد احد المؤسسين المساهمين لانتشار اللعبة على مستوى الدولة ويتميز بقيادة وطنية من فارس اليبهوني الى جانب تشكيلته التي تضم خيرة وابرز اللاعبين المواطنين على صعيد اللعبة ومشاركاته المتعددة في البطولات الرسمية ونجاحاته بالحصول على الألقاب والكؤوس ..مؤكدا ان تلك العوامل مهدت ليكون مجلس أبوظبي الرياضي راعيا وداعما رئيسيا لطموحات الفريق المقبلة.

وأشار الى ان دعم فريق أبوظبي للبولو يأتي ضمن خطط المجلس لتعزيز مكانة فريق ابوظبي وتنمية حضوره الدائم في التنافس على ألقاب البطولات ..مشيدا بالجهود الكبيرة المبذولة من جانب قائد ومؤسس الفريق فارس اليبهوني ..متمنيا للفريق مواصلة نتائجه الايجابية في كافة المسابقات التي يشارك بها ومضاعفة انجازاته خلال الفترة المقبلة.

وقال فارس اليبهوني " نثمن دعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي والذي يشكل لنا ولفريقنا حوافز كبيرة ويشجعنا للعطاء بشكل اكبر بهدف زيادة غلة الانجازات للفريق " ..معربا عن سروره بهذه الرعاية التي تأتي ضمن خطط الفريق نحو التوسع والترويج لسمعته ودعم مكانته محليا ودوليا.

وأضاف ان مستوى اللاعبين والخيول والدعم الإعلامي تمثل لنا نقلة كبيرة للارتقاء بفريق ابوظبي للبولو الذي تم تأسيسه عام 2009 ..مؤكدا ان رعاية مجلس ابوظبي الرياضي ستساهم بدون شك في تطوير البولو ورفع سقف الطموحات للفريق بمشاركاته المقبلة.