النجم الأوروجوياني لويس سواريز

كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أن نادى مانشستر سيتي يفكر في إعادة النجم الأوروجوياني لويس سواريز مرة أخرى إلى البريمير ليج خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان سواريز، المنتقل حديثاً الى برشلونة، قد خاض تجربة إحترافية في الدوري الإنجليزي داخل اسوار الأنفيلد رود المعقل الرئيسي لليفربول، حيث أبدع وتألق خلال هذه الفترة حتى أصبح هداف البطولة الموسم الماضي برصيد 31 هدفا كما نال جائزة الحذاء الذهبي مناصفةً مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن إدارة المان سيتي على استعداد لوضع 100 مليون جنيه إسترليني على طاولة المفاوضات للحصول على خدمات سواريز خلال الانتقالات الصيفية .

ورجحت الديلى ميل أن المهاجم المتألق سيرجيو أجويرو سيكون جزءا من هذه الصفقة لإقناع إدارة النادى الكتالوني بالتخلي عن سواريز مستغلاً العقوبة التي يعاني منها البارسا من قبل الفيفا حيث أنه ممنوع من شراء اى لاعبين جدد حتى يناير 2016.

ويعيش سواريز حالة رائعة للغاية فى الاونة الراهنة عقب استعادته لمستواه الطبيعي مرة آخرى بعد التذبذب الذي تعرض له مؤخراً نتيجة إيقافه عن مزاولة اللعبة لعدة اشهر بسبب عضه للاعب الايطالى جورجي كيلليني إبان كاس العالم.

يذكر أن سواريز كان قد انتقل الى الكامب نو في صفقة قياسية بلغت الـ75 مليون جنيه إسترليني قادماً من ليفربول الإنجليزي.