بطولة "آسيا للرماية"

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية الرابعة للرماية على الأطباق، والتي تستضيفها دولة الإمارات، خلال الفترة من الثاني وحتى التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر، مؤتمرا صحافيا في نادي "العين للفروسية والرماية والغولف"، في حضور  رئيس اتحاد الإمارات للرماية، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، محمد راشد الناصري و الأمين العام لاتحاد الرماية، عبد الله سالم بن يعقوب ومدير البطولة، سوشيل شودري و المندوب الفني عبد الله علي المطوع الحماديوأعضاء اللجنة المنظمة.

وأكد أحمد الريسي، أن دولة الإمارات حريصة على استضافة كبريات البطولات وإنجاحها، 
موضحًا أن "استضافة حدث في حجم بطولة آسيا شيء مهم، لاسيما وأن هناك أربعة أشهر فقط تفصلنا عن بطولات كأس العالم المؤهلة للألعاب الأولمبية المقبلة ريودي جانيرو 2016، والتي تمثل هدفا استراتيجيا لرماية الإمارات، ولعل مشاركة 155 راميا يمثلون 20 دولة تعد فرصة ذهبية لرماة القارة قبل الموسم الجديد".

ونقل محمد راشد الناصري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، تحيات الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، إلى الحضور، معربا عن سعادته باستضافة البطولة، وحرص نادي العين على إنجاحها، وتقديم كافة الإمكانات لراحة الضيوف.

ونوه الناصري، أن البطولة ستقام تحت رعاية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان وسينطلق حفل الافتتاح في تمام السادسة والنصف من مساء السبت، فيما تنطلق المنافسات في التاسعة من صباح الاثنين المقبل، ولمدة 6 أيام. وأعرب الناصري عن أمله في أن تحقق البطولة النجاحات المنشودة.