الروماني كوزمين

اكتفى مدرب الأهلي في حديثه عن مباراة فريقه مع اتحاد كلباء اليوم الاحد الروماني كوزمين بالقول إنها ستكون ممتازة من جميع النواحي للفريقين وتحكيميا أيضا، فيما تركز حديثه عن معاناة فريقه من حالات تحكيمية يراها مجحفة وأثرت سلبا على فريقه في مشواره بالموسم الحالي خاصة الدوري الذي فقد لقبه .

انتقد "القيصر" التحكيم متسائلا عن غياب العقاب لمن يخطئ من "قضاة الملاعب" ليكون أكثر حرصا في اتخاذ القرارات السليمة فوق المستطيل الأخضر من أجل توفير تكافؤ الفرص لجميع الفرق المتبارية في المسابقات على اختلاف مستوياتها .

وبسؤاله عما إذا كان يقصد بحديثه المختصر عدم الاهتمام بالمباراة اليوم رد" كل شيء ممتاز،ولم يعد لدينا حظوظ في الدوري، وسوف يدخل الفريق للأداء بإيجابية وكسب نقاط المباراة، ولدينا في الجانب الآسيوي مباراة مهمة نتمنى أن نحقق فيها الفوز .

وكشف عن غياب لويس خمينيز للإصابة وماجد حسن الموقوف عن لقاء اليوم الاحد .

وعن مخالفته وتغريمه لتصريحاته السابقة على حكم مباراة الفريق أمام النصر أكد أن الفكرة ليست في المخالفة، أو غيرها ودائما سأتحدث عن وجهة نظري والحقيقة تحت أي ظرف وإذا أخطأت سوف أعترف بخطئي وأتحمل العقوبة، ولكن الحالات التحكيمية لا يحدث فيها شيء والصواب والعقاب لابد أن يكونا على الكل وهل معقول أن الحكام دائما على صواب ونحن على خطأ ونبذل كل جهدنا ثم يأتي شخص ويضيع عليك كل شيء، وعندما يخطئ الإنسان لابد أن يعترف بأنه أخطأ أو يجب نصحه بأنه أخطأ، ومن مصلحة الجميع التحسن .

 وتابع عندما تجتهد وتقاتل في الملعب وفي لحظة يقوم أحدهم بإلغاء ضربات جزاء أو احتسابها، لا بد أن يكون هناك أحد يصحح له أخطاءه حتى يتحسن لكن دائما هؤلاء يساندونه في الخطأ الذي ارتكبه ويقولون كل شيء صحيح .

وتابع كوزمين انتقاداته لمستوى التحكيم المحلي متسائلا عن حكم مباراة عجمان الذي منح الأهلي ركلة جزاء لماذا لا يدير مباريات للأهلي، وفريق الشباب كانت له فرصة في المنافسة على الدوري، ولكن الأخطاء الخارجية أضاعت مجهودهم في مباراة الشارقة .