ميروسلاف كلوزه

قال مهاجم المنتخب الألماني السابق ميروسلاف كلوزه إن، ماريو غوميز سيعود ويستطيع أن يشغل مركزي بشكل كامل، كما أن غوتزة وتوماس مولر سيصبغان الفريق بقدراتهما الممتازة لسنوات أخرى.

وأضاف كلوزه المحترف ضمن صفوف فريق لاتسيو الإيطالي، أن المدير الفني للمانشافت يواكيم لوف يستطيع أن ينوع في الأمام بشكل جيد.

وفي ذات السياق تابع كلوزه أن تشكيلة المانشافت تعتبر جيدة بشكل عام، مشيراً إلى أن لاعب الفريق السابق فيليب لام، قال إن على لاعبين آخرين أن يتحملوا المسؤولية الآن، أن سامي خضيرة وباستيان شفاينشتايغر ومانويل نوير هم نماذج مثالية لذلك.

وأضاف كلوزه صاحب الـ137 مباراة دولية، والذي أعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد فوز ألمانيا بمونديال البرازيل 2014، أن هناك لاعبين آخرين مثل توني كروس أو جيروم بواتينغ على استعداد أيضاً لتحمل المسؤولية.

وفي رده على سؤال حول ما إذا كان يستبعد أن يغادر فريق لاتسيو خلال الشتاء، أجاب كلوزه "نعم تماماً، وتحدثت مع المدير الفني وهو يعرف طريقة تفكيري وما أريده".

في الوقت نفسه اعترف كلوزه بأنه غير مسرور بقلة مشاركاته وقال: "مددت عقدي مع لاتسيو لأنني راغب في اللعب ولأنني أعتقد أنني لا أزال قادراً على مساعدة الفريق".

وتابع كلوزه أن حالته تعافت "لكن حتى أستعيد أعلى حالاتي أحتاج إلى اللعب في مباراتين أو 3، أما أن تقتصر مشاركتي على نصف الوقت على أقصى تقدير فهذا لا يكفي ويفقدني الإيقاع".