شعار الاتحاد القطري لكرة القدم

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، رسميا عن استضافته للمعسكر الأول للحكام المرشحين لإدارة تصفيات ومباريات كأس العالم المقررة في روسيا عام 2018.
وأوضح خالد الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالاتحاد القطري أن الاتحاد رحب باستضافة معسكر الحكام المرشحين لمونديال روسيا كونه عضوا في عائلة كرة القدم الدولية، مشددا في الوقت نفسه على أن الاتحاد يرحب دائما بأي مبادرة للتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة.
وقال الكواري، حسبما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد القطري، "إن معسكر الحكام سيقام خلال الفترة من الثامن وحتى الخامس عشر من نوفمبر المقبل بمشاركة 27 حكما من آسيا وإفريقيا وأوقيانوس، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وبين إدارتي الحكام في الاتحادين القطري والدولي".
وقد ضمت قائمة الحكام اثنين من الحكام القطريين، وهما: فهد جابر وعبدالرحمن الجاسم.
أما بقية الحكام الذين أعلن الاتحاد الدولي أسماءهم للمشاركة في معسكر الدوحة فهم: ريجو ساتوا و ياما موتو "اليابان" ويونج كيم وهيونج كو "كوريا الجنوبية" وفهد المرداسي "السعودية" ومحمد بن يعقوب "ماليزيا" ومحمد تاكي "سنغافورة"، وهيتي كان "سريلانكا" ومحمد عبدالله وعمرو الجنيبي "الإمارات" ومهدي عبيد "الجزائر" وجوستا أبهيرم "بوركينا فاسو" وجهاد جريشة "مصر" وتسيما بامالك "إثيوبيا" واريك اوتوجو "الجابون".
وجوزيف لامتي "غانا" وديفيد اوموينا "كينيا" ومامادو كيتا "مالي" وماجوتي نداى "السنغال" وبرنارد كاميلي "سيشيل" وفيكتور جوميز "جنوب إفريقيا" وجانيه سيكازوى "زامبيا" ، وماتاي جونجير "نيوزيلاند" وجيرالد أويكا "أيسلندا" وعبدالقادر زيتونى "تاهيتى".