فريق "العين" الإماراتي


قدم لاعب وسط النصر، طارق أحمد، التهنئة لفريق العين بالفوز بلقب كأس السوبر، ذاكراً أنه يهنئ الزعيم بهذا الإنجاز، وهو فريق بطولات، وتتويجه ليس غريباً عليه، مضيفًا: كنا نتمنى أن نحقق الفوز ليكون الكأس من نصيبنا، لكن كرة القدم لم تكن معنا، ووقفت مع فريق العين الذي نجح في استغلال الفرص التي وجدها خلال شوطي اللعب، وتمكن من التغلب علينا، ومن ثم نال الكأس التي يستحقها بالتأكيد.

وعن مستوى المباراة، أكد طارق أحمد أنَّ الفريقين قدما مباراة حافلة بالبذل والعطاء، وكان هناك مجهود واضح لتحقيق النصر، وكل اللاعبين لعبوا بشكل جيد، سواء في النصر أو العين، وإحراز 6 أهداف دليل على قوة اللقاء، وإصرار كل فريق على الانتصار.

وأضاف لاعب وسط النصر: برغم أن العين تقدم علينا بأربعة أهداف وكان الفارق حينها 3 أهداف، فإننا حاولنا تعديل النتيجة، وشكلنا ضغطاً على مرماه في الجزء الأخير من زمن اللقاء، وتمكنا من إحراز هدف، وأضعنا فرصاً عدة، حتى في الزمن المهدر لم يحالفنا الحظ، وأهدرنا أكثر من فرصة، بعد أن شكلنا ضغطاً على مرمى الخصم، والمهم أننا قمنا بواجبنا، وعملنا كل ما في وسعنا حتى الدقيقة الأخيرة، ولكن في النهاية العين فاز بالنتيجة واستحق البطولة، لأنه أيضاً فريق جيد وكبير، وقدم مستوى مميزاً، واجتهد في الملعب لتحقيق الفوز باللقب.

وأشار طارق أحمد إلى أن فريقه لا يواجه مشكلة فنية في خط الهجوم، ولكن اللاعبين الأجانب يحتاجون إلى فترة زمنية أطول حتى يقدموا كل ما عندهم. وأضاف: لا نعاني ضعف خط المقدمة، وإحراز هدفين شيء جيد، لكن الأجانب لم يشاركوا مع الفريق إلا في 10 تدريبات فقط، وبالمزيد من الانسجام يمكن أن يقدموا مستوى أفضل، وأعتقد أن كل ما يحتاجون إليه الانسجام فقط، وليس أكثر.

وشدد لاعب وسط النصر على أنَّ فريقه يضم عناصر متميزة، وهو قادر على تعويض خسارة كأس السوبر في المنافسات المقبلة، بعد الاستفادة من هذه التجربة وتقديم مباريات جيدة خلال الموسم الكروي.