أهلي دبي

أشادت صحف الإمارات الصادرة صباح الخميس، بنجاح "أهلي دبي" في إحراز التعادل مع نظيره "أهلي جدة" السعودي في بداية مشواره ضمن المرحلة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين لكرة القدم على الرغم من خوضه اللقاء بعشرة لاعبين.

وكتبت صحيفة "الخليج" تحت عنوان "بالثلاثة الشباب يتأهل خليجياً والأهلي يتعادل آسيوياً" أن أهلي جدة بكر بالتسجيل عن طريق أوزفالدو في الدقيقة الأولى، وأضاف حسين المدهوي (41)، وتيسير الجاسم الثالث (58)، بينما سجل للأهلي الإماراتي إسماعيل الحمادي الذي أشعل الملعب وكان الأفضل في الفريق هدفين (19و 79)، وأحمد خليل (43).

وقال مدرب الاهلي أولاريو كوزمين إن فريقه حاول الفوز بالمباراة ولكن لم ينجح، مبيناً أن الخصم كان قوياً وعنيداً . وأفاد أن الأخطاء الفردية حالت دون الفوز بالمباراة، لكنه اعتبر أن التعادل جيد. وأضاف "كنا الأقرب لتسجيل الهدف رغم النقص العددي، وتأخرنا في المباراة، ولكن كنت واثقاً من عودة اللاعبين في المباراة".

وأشارت صحيفة "الرؤية" إلى أن فريق  أهلي دبي نجح في تحقيق التعادل عن طريق النيران الصديقة.

وتابع التقرير أن المدرجات بعد هدف التعادل شهدت سقوط أحد مشجعي الفرسان مغشياً عليه لينقل بعربة الإسعاف إلى المستشفى، ويحتسب الحكم 5 دقائق وقتا مستقطعا قبل أن يطلق صافرة النهاية ليضع الفريقان نقطة في رصيد كل منهما بعد هذا التعادل.

وعلي الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي نشر تقرير عن المباراة تحت عنوان"الأهلي يفتتح مشواره الآسيوي بالتعادل مع الأهلي السعودي".