لويس سواريز

 يخوض لويس سواريز مباراته الرسمية الاولى مع برشلونة عندما يلتقي فريقه في قمة كرة القدم الاسبانية مع عملاق العاصمة ريال مدريد في وقت لاحق من اكتوبر الجاري وأشار مهاجم اوروجواي الى ان انتهاء ايقافه في اليوم السابق على المباراة التي ستقام في استاد سانتياجو بيرنابيو في مدريد ليس من قبيل الصدفة بل انه يعني شيئا بالنسبة له.
وقال سواريز في مقابلة بثها الموقع الرسمي لبرشلونة على الانترنت "تعرفون انني شخص اعتقد بوجود سبب لكل شيء يحدث."
واضاف سواريز "فمن بين 19 فريقا في الدوري تكون مباراة عودتي الى الملاعب امام ريال مدريد في استاد سانتياجو بيرنابيو.. لابد ان يكون هناك سبب لذلك."
وقال سواريز "كل ما استطيع قوله هو انني اتيت الى برشلونة وكلي رغبة في تحقيق النجاح وانا متعطش للفوز بالالقاب.".. "امامي فرصة للعب مع الفريق الذي اردت دوما اللعب له وهذه فرصة انوي استغلالها الى اقصى درجة واريد ان اظهر للمشجعين انني اريد تحقيق النجاح في برشلونة ومساعدة زملائي في الفريق قدر المستطاع."
وأوضحت وكالة الانباء الاسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عاقب سواريز بالايقاف لاربعة اشهر كما اوقفه لتسع مباريات دولية رسمية بعد ان عض مدافع ايطاليا جيورجيو كيليني خلال مباراة بين منتخبي البلدين في نهائيات كأس العالم في البرازيل.
وينتهي ايقاف سواريز (27 عاما) في 24 اكتوبر الجاري مما يعني انه سيكون بوسعه اللعب في مواجهة ريال مدريد في اليوم التالي اذا ما قرر مدرب برشلونة لويس انريكي اشراكه.
وتدرب سواريز بكل جدية مع زملائه حتى يضمن ان يكون جاهزا تماما للمشاركة عند انتهاء الايقاف ولا يبدو انه فقد لمسته التهديفية أيضا رغم الغياب عن الملاعب.