إيكر كاسياس

 أكدت صحيفة ماركا الاسبانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن فريق أن ريال مدريد يحاول التسريع في رحيل حارس مرماه إيكر كاسياس والفرق التي تُريد التعاقد مع كاسياس تنتظر حصوله على بطاقة الخروج المجاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطرفين (ريال مدريد وكاسياس) يريان أن القديس لن يكون في صفوف الفريق الموسم المقبل، لكن كليهما لا يريد التحرك أولا في هذا الخصوص.

لكن ماركا قالت إن الوقت كلما مر بدون التوقيع مع مواطنه ديفيد دي خيا، فإن تكلفة جلبة إلى السينتياجو بيرنابيو تزداد وتصبح أكثر تكلفة، ومن هنا جاءت الحاجة الملحة لإنهاء مسألة التعاقد وجل دي خيا في اسرع وقت ممكن، ليكون هذا الاسبوع هو الحاسم للريال من أجل التعاقد مع خيا.

وأشارت ماركا إلى أن أنهم في مانشستر يونايتد مقتنعون بأن دي خيا لن يبقى ولذا فإن الانتقال لن يتم إلا بتقديم ريال مدريد لأعلى عرض وقد تنتهي الصفقة مقابل 30 مليون يورو، وقد تم ترتيب اتفاق بين دي خيا و ريال مدريد منذ عدة أشهر.

وأكدت الصحيفة أنه لا يوجد شرط من دي خيا في اتفاقه مع ريال مدريد ينص على وجوب رحيل كاسياس من أجل قدومه إلى القلعة البيضاء.

لكن الشياطين الحمر يلعبون على وتر حساس هي أنهم يريدون دي خيا في أخر موسم له معهم وبعدها يصبح بمقدوره الذهاب بصفقة إنتقال حر كون عقده ينتهي مع مانشستر يونايتد العام القادم، حيث قالوا أنهم لا يريدون أن يفرطوا في حارس مرماهم، الذي اختير احسن لاعب في مواسم مانشستر يونايتد الماضية.