النجم البرازيلي السابق رونالدينيو واللاعب وسط فريق "ليفربول" فيليبي كوتينيو

رشح النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، مواطنه لاعب وسط فريق "ليفربول" فيليبي كوتينيو، للعب في فريقه السابق "برشلونة"، مؤكدًا أنّه سيكون "خيارًا مثاليًا" للفريق "الكتالوني".

 وأوضح رونالدينيو، في تصريحات صحافية، أنّ "كوتينيو قدم موسمًا أكثر من رائع مع فريقه، وكان أحد أفضل لاعبي الوسط في أوروبا، مما يؤكد أنّه لا يزال لديه الكثير ليقدمه، خصوصًا مع الأخذ في الاعتبار أنّ فريقه لا يلعب جيدًا".

 وأضاف: "لا أستطيع أن أتحدث عنه أو عن "برشلونة"، لكنني أعرف أنهم يبحثون عن تعزيزات جديدة من أجل إعادة هيكلة الفريق وأعتقد بأن كوتينيو يملك كل المقومات التي تؤهله لذلك"، مبرزًا أنّ "تشافي رحل بعد عدد من الأعوام مع "برشلونة" وانييستا تجاوز الثلاثين، لذا يتعين على "برشلونة" أن يتدارك ذلك، ولذا أعتقد بأن كوتينيو خيار مثالي لهذا الدور".

 وأشار إلى أنّ "اللعب مع لاعبين كبار يجعلك أفضل، كوتينهو لن يفوز فقط بالبطولات مع "البرسا"؛ ولكن سيلعب إلى جانب نيمار، ميسي وإنييستا، وسيمثل ذلك نقلة نوعية في مسيرة اللاعب وسيتطور كثيرًا".

 يذكر أنّه من المنتظر أن يتواجد كوتينيو في قائمة المنتخب البرازيلي المشاركة في بطولة "كوبا أمريكا 2015" المنظمة في تشيلي، بعدما أبدى مدرب "السامبا" دونغا ثقة كبيرة في أداء اللاعب.