راؤول غونزاليس

يعتقد مهاجم "نيويورك كوزموس" الأميركي المخضرم راؤول غونزاليس، أنَّ مستوى الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على قدم المساواة مع أسطورتي البرازيل بيليه والأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا.

وأكد راؤول في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، قائلًا "أعتقد أنَّ كريستيانو وليونيل ميسي هما من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

وعما إذا كان رونالدو وميسي أفضل من بيليه و مارادونا، أوضح "إنهم في القمة حاليًا؛ ولكن أعتقد أنَّه من الصعب في كرة القدم أن تقول من هو الأول أو الثاني أو الثالث".

وتحدث راؤول عن رأيه فيما يقدمه رونالدو، قائلًا "هو الآن في أعلى مستوياته، وإذا ما استمر بالطريقة نفسها، فإنه يمكن أن يكون الأفضل على مدار التاريخ".

يُذكر أنَّ رونالدو صاحب لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن العام 2013، ويتنافس على جائزة هذا العام برفقة ميسي والحارس الألماني مانويل نوير.

مهاجم "نيويورك كوزموس" الأميركي المخضرم راؤول غونزاليس، أنَّ مستوى الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على قدم المساواة مع أسطورتي البرازيل بيليه والأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا.