رئيس نادي الهلال السعودي عبد الرحمن

عبر رئيس نادي الهلال السعودي عبد الرحمن بن مساعد عن استيائه الشديد من حكم المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تعادل فيها الهلال مع ضيفه ويسترن سيدني الأسترالي من دون أهداف وخسر لقب البطولة.

وقال بن مساعد في مداخلة تلفزيونية عبر قنوات الكأس الليلة الماضية، "الحكم الياباني نحرنا من الوريد للوريد للاسف.. وسوف نسجل احتجاجا على الحكم لدى الاتحاد الاسيوي ".

واضاف رئيس الهلال "ما فعله هذا الحكم في كأس العالم بالبرازيل كان كارثة وابتعد عن المونديال ولم يحتسب اكثر من ضربة جزاء ولا اجد ما اصف به غير بالحكم " البجح"، ولم نقدم اعتراض عليه فور علمنا انه سيدير المباراة لانه لم يغير بالامر شيئ وان الاتحاد الاسيوى لم يتراجع على قراره ولكني لا اركن على التحكيم".

وتابع "ان الفريق كان له روح غير عادية وما يؤلم ان الفريق لايستحق الخسارة ، وما زلت متفائلا وعندي ثقة بهذا الفريق لانه يجمع لاعبين مميزين و سيمضي بعيدا في المستقبل.عموما كأس ابطال اسيا القادمة نحن مشاركين فيها وان شاء الله سيكون الكأس هلالي".

يذكر ان ويسترن واندورز الاسترالي حقق اللقب بتعادله الليلة الماضية امام الهلال بهدف لكل منهما.. مستفيداً من فوزه ذهابا في استراليا بهدف دون رد.