اللجنة المنظمة للدورة الثالثة للأندية العربية للسيدات

تواصل اللجنة المنظمة للدورة الثالثة للأندية العربية للسيدات تحضيراتها النهائية لانطلاق البطولة التي تستضيفها الشارقة الثلاثاء المقبل، وتستمر فعالياتها حتى 12 شباط/فبراير.

ومع بدء العد التنازلي لانطلاق التظاهرة العربية الكبيرة، بدأت اللجنة المنظمة في وضع اللمسات الأخيرة قبل استقبال الوفود المشاركة وكبار الشخصيات، الذين سيحضرون حفل الافتتاح، الذي سيقام في نادي الشارقة للفروسية والسباق، وفعاليات الدورة، إذ تم تجهيز كل الأمور المتعلقة بهذه الموضوعات، إلى جانب مواصلة التحضير لحفل الافتتاح، وانطلاق المنافسات.

وأعربت نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، رئيس اللجنة التنفيذية، ومدير الدورة، ندى النقبي، عن سعادتها بالنسق الذي تسير عليه اللجنة المنظمة ضمن تحضيراتها لانطلاق الدورة، مؤكدة أن كل شيء يسير على ما يرام، ووفقًا للخطة التي وضعتها اللجنة المنظمة قبل فترة طويلة.

وأضافت "لقد تم الانتهاء من معظم الأعمال المتعلقة بالتجهيز لخوض المنافسات، سواء من ناحية الملاعب التي ستستضيف تدريبات الأندية والمنافسات الرسمية، إلى جانب أماكن الإقامة، واستقبال الأندية وكبار الشخصيات، والعديد من الأمور اللوجستية، وذلك ثمرة الاجتماعات العديدة التي عقدتها اللجنة المنظمة، والدور الكبير الذي تقوم به اللجان الأخرى، إذ أثمر التعاون بين هذه اللجان الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية، قبل أسبوع من انطلاق الحدث".

مشيرة إلى أن "اللجنة المنظمة وجدت تفاعلًا كبيرًا، وإمكانية حضور ومتابعة المنافسات، ما يؤكد أن البطولة ستحظى بإقبال جماهيري مميز".