حسن شحاته

أعلن نادي المقاولون العرب الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تعيين الكابتن حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق والدفاع الحسني الجديدي المغربي السابق ليتولى تدريب فريقه الأول خلفا لمحمد رضوان الذي طلب إعفاءه من مهامه الأسبوع الماضي.

وقال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون، في تصريح له اليوم ، "إن الكابتن حسن مكسب فخر لأى نادى وتعاقدنا معه ليتولى تدريب الفريق لمدة موسمين بعد التأكد من أنه لايرغب في الاستمرار مع ناديه في المغرب وأكد الكابتن حسن شحاته على أنه يرغب في إضافة بطولة لنادى المقاولون". 

وأكد فتحي أن الكابتن شحاته سيبدأ مهمته الأحد المقبل عقب انتهاء الفريق من مباراته أمام انبي في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المحلي .. مشيرا إلى أن إدارة النادي تعمل لاستعادة الانتصارات.
يذكر أن الكابتن حسن شحاتة سبق له تدريب المقاولون العرب في موسم "2003-"2004 وصعد به من دوري القسم الثاني إلى القسم الممتاز وحصد معه لقب كأس مصر عام 2004 عقب الفوز على الأهلي "2-1" ثم توج بلقب كأس السوبر عقب تغلبه على الزمالك 4-2 في نفس العام ... وترك شحاتة تدريب المقاولون العرب عقب اختياره مدربا لمنتخب مصر.

ويحتل المقاولون المركز السابع عشر بين فرق دوري مصر برصيد ست نقاط من ثماني مباريات بعد أن حقق فوزا وحيدا وثلاثة تعادلات وخسر في أربع مباريات كان أخرها أمام الأهلي في الجولة الماضية.