الشيخ حمد بن محمد الشرقي

أمر  عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي حكومة الفجيرة بتقديم كل أنواع الدعم المطلوب لتشييد ملعب رياضي بأفضل المواصفات الفنية في مدينة دبا الفجيرة وتزويد منشآته الرياضية بكل ما من شأنه إبراز حضور النشاط الرياضي وتطويره في المدينة.
كما كرم فريق نادي دبا الفجيرة بمبلغ مليوني درهم تقديرا له بمناسبة حصوله على بطولة دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم الموسم المقبل.

جاء ذلك خلال استقبال حاكم الفجيرة في قصره في الرميلة صباح أمس الاثنين بحضور رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي ورئيس نادي الفجيرة، رئيس مجلس إدارة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي  وأعضاء ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري لنادي دبا الفجيرة بهذه المناسبة.

وصافح أعضاء الفريق وهنأهم على هذا الإنجاز الكبير الذي يأتي ليضاف إلى سجل التميز الرياضي الخاص في الفجيرة، مشيدا بالجهود التي بذلها اللاعبون ومدربوهم وإداريو الفريق للوصول إلى دوري الأضواء والانضمام إلى شقيقهم نادي الفجيرة للعب وسط الكبار وتمثيل كرة الفجيرة التي عرف عنها الاجتهاد والأخلاق الرياضية العالية.