الأمير علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم

 قررت فعاليات رياضية وشبابية تنظيم تجمعات مساء يوم غد الجمعة، لمؤازرة ومتابعة الأمير علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تجري يوم غد في مدينة زيوريخ السويسرية.

وقررت هذه الفعاليات نصب شاشات عرض كبيرة في عدة مناطق من المملكة، لمتابعة انتخابات الفيفا التي يتنافس فيها الامير علي بن الحسن مع الرئيس الحالي للفيفا السويسري جوزيف بلاتر.

وقرر اتحاد كرة القدم، اقامة تجمع في مدينة الحسين للشباب لمتابعة ومؤازرة سمو الامير علي في الانتخابات، حيث ستتم متابعة سير عملية الانتخاب بشكل مباشر من زيوريخ والتي تبدأ اعتبارا من الساعة السادسة مساء.

وأكد العديد من المسؤولين الرياضيين والشبابيين تواجدهم في مدينة الحسين للشباب، لمتابعة سير عملية الانتخابات في يوم فرح وطني، تمنى الاردنيون ان ينتهي ببشائر فوز الامير علي في رئاسة منظومة كرة القدم العالمية.

كما قرر نادي اتحاد الرمثا تنظيم تجمع رياضي وشبابي في مقر النادي بمدينة الرمثا،لمتابعة سير العملية الانتخابية ومؤازرة سمو الامير في معركته الانتخابية.

وقال رئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيدالله في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الخميس: لمسنا رغبة عدد كبير من الرياضيين والشباب الرمثاوي في مؤازرة ومتابعة الامير علي في الانتخابات، ما دفعنا لترتيب تجمع شبابي نتيح فيه للحاضرين متابعة سير العملية الانتخابية بشكل مباشر من خلال شاشات عرض سيتم نصبها يوم غد في مقر النادي.

واضاف عبيدالله : لمسنا شغف الشباب الاردني في متابعة الانتخابات، كما لمسنا حماس هؤلاء الرياضيين لترشح الامير علي لانتخابات "الفيفا"، متمنيا ان يشهد يوم غد الجمعة احتفالات اردنية بفوز على بلاتر الذي يئن حاليا تحت وطأة فضائح الفساد التي تم اكتشافها يوم أمس داخل اروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يشار الى ان انتخابات "الفيفا" تبدأ عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة في زيوريخ، حيث يتنافس الامير علي مع السويسري بلاتر، بعد انسحاب الهولندي براغ والبرتغالي لويس فيغو.