بيلغيريني يؤكّد أنَّ لاعبيه حاولوا الفوز أمام مانشستر سيتي

يشعر المدير الفني لنادي مانشستر سيتي  مانويل بيليغريني بالإحباط، بعد تعادل فريقه أمام تشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب ستامفورد بريدغ، أمس السبت، ضمن الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أبقى التعادل  تشيلسي في الصدارة بفارق خمس نقاط عن السيتيزنس، وهو ما أغضب بليغرينى بسبب رغبته في الانتصار وتقليص الفارق إلى نقطتين.

وقال بليغرينى في تصريحات صحافية: "أعتقد أنَّ فريقنا حاول الفوز في المباراة من الدقيقة الأولى حتى النهاية، أنا فخور جدًا، لأنه ليس من السهل أنَّ تأتي إلى ملعب ستامفورد بريدغ ضد متصدر الدوري الممتاز والذى يمتلك لاعبين جيدين".

وتابع: "لقد خلقنا ولاسيما في الشوط الأول، فرص واضحة تجعلنا نستحق أكثر من نقطة، وهذا هو السبب في أنني لست سعيدًا بهذه النقطة، ولكن أنا سعيد بالأداء".

وأضاف: "أنا لا أعرف ماذا حدث لتشيلسي منذ الدقيقة الأولى، ولكننا جئنا من أجل النقاط الثلاث، ولا أقول نحن أكثر من هاجم، ولكن كلا الفريقين لديهم أسلوب واضح في طرق اللعب".

وأوضح: "يجب تحليل هذا النمط، ومع ذلك، فإن أهم جزء من المبارة أنهم لم يكن لديهم أي فرص للحصول على تلك الهجمات المرتدة السريعة التي يصنعونها دائمًا، بعكس ما فعلنا نحن من حيث خلق المساحات ضد فريق يدافع في الخلف".