فريقا برشلونة ويوفنتوس

وصل فريقا برشلونة ويوفنتوس إلى العاصمة الألمانية برلين، صباح اليوم الجمعة، من أجل خوض اللقاء المنتظر بينهما في نهائي بطولة الشامبيونزليغ موسم 2014/2015، اللقاء الذي سيستضيفه الملعب الأولمبي يوم السبت.

 وغادر كلا الفريقين إلى محل إقامتهما مباشرة من المطار، فيما تواجد في استقبالهما عدد كبير من الجماهير، التي سافرت إلى ألمانيا من أجل دعم كلا الفريقين في لقاء النهائي.
 ومن المنتظر أن يتوجه كل فريق في وقت لاحق اليوم الجمعة إلى ملعب المباراة من أجل إجراء التدريب الاستعدادي الأخير للقاء الفاصل.

 يذكر أن مشوار كلا الفريقين نحو مباراة النهائي لم يكن مفروشًا بالورود ففريق "يوفنتوس" صعد بالكاد من مرحلة المجموعات، محتلًا المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن فريق أولمبياكوس، ثم تعثر في طريقه نحو النهائي بفرق بروسيا دورتموند، موناكو وأخيرًا ريال مدريد في نصف النهائي.

 أما فريق برشلونة اصطدم بعمالقة أوروبا في طريقه نحو النهائي، حيث واجه عقب تصدره مجموعته، التي كانت تضم (باريس سان جيرمان، ليفربول، أياكس)، كل من مانشستر سيتي في دور 16، ثم باريس سان جيرمان مرة أخرى في ربع النهائي قبل أن يصطدم بالعملاق البافاري بايرن ميونخ في نصف النهائي.