الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

أطلقت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مبادرة سفراء القيم، حيث قام راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، بشرح المبادرة، والتي تهدف إلى تفعيل القيم المؤسسية المعتمدة في الخطة الاستراتيجية بمشاركة موظفي الهيئة العامة، كما تم شرح المنهجية الجديدة في مواجهة كافة التحديات والمعوقات التي تعيق تنفيذ المبادرات في الخطة الاستراتيجية وخططها التشغيلية .
وكانت إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي قد عقدت الاجتماع الخاص، لاستعراض نتائج الربع الثالث ومستهدفات الربع الرابع لعام 2014 للتحقق من تنفيذ كافة المبادرات والبرامج والمشاريع المدرجة ضمن الخطة التشغيلية لهذا العام، وذلك بحضور  الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة،إبراهيم عبدالملك محمد، والأمين العام المساعد للهيئة، خالد عيسى المدفع، وبمشاركة كافة مدراء الإدارات والمكاتب والمراكز والمنسقين الاستراتيجيين.
وأشاد إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام لهيئة الشباب والرياضة بالمجهود المتميز الذي يقوم به فريق التخطيط الاستراتيجي وكافة المنسقين الاستراتيجيين وجميع موظفي الإدارات في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة وبطريقة تخدم تطلعات الشارع الرياضي.
حيث اتضح ذلك جليا في النتائج المتحققة إلى الآن في خطة الهيئة التشغيلية 2014 موجها دعوته للجميع بضرورة الاستمرار بالمضي قدما نحو النهج الذي رسمناه خلال السنوات الأخيرة والذي ينبع من توجهات حكومتنا الرشيدة والتي تتطلع نحو التميز والإبداع والتي لا تألو جهدا في تقديم الدعم والرعاية والمتابعة للمجالين الشبابي والرياضي.
بما يتناسب ويواكب ما تشهده الدولة من تطور وازدهار في كافة المجالات، مؤكدا على الاستمرارية في توفير كافة انواع الدعم لتطبيق المعايير العالمية في نشر الفكر الاستراتيجي والتميز المؤسسي في كافة أركان المؤسسات الرياضية .
وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لراشد إبراهيم المطوع، مشيدا بدعم القيادة العليا وعلى رأسها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والتعاون المثمر بين كافة الإدارات والمكاتب سواء الداخلية والخارجية والتي أدت إلى تحقيق مختلف النتائج الايجابية .