اللاعب النرويجي الصاعد مارتين أوديجارد

أعرب اللاعب النرويجي الصاعد مارتين أوديجارد، عن سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن تعاقده مع الفريق الملكي حامل لقب دوري أبطال أوروبا يعد بمثابة حلم وشرف كبير له.

وعقد ريال مدريد مؤتمرا صحفيا الخميس للاعلان رسميا عن تعاقده مع أوديجارد /16 عاما/ بعقد يمتد ثلاثة أعوام ونصف العام، بعد صراع مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب النرويجي الموهوب إلى صفوفها.

وقال أوديجارد خلال المؤتمر الصحفي، "لقد قررت الانضمام إلى صفوف ريال مدريد لأنه النادي الذي سوف يقدم لي أفضل الإمكانيات للنمو والتطور كلاعب، كما سيوفر لي أفضل الظروف المثالية للتألق سواء داخل الملعب أو خارجه".

وأضاف اللاعب النرويجي "إن هدفي هو أن أصبح لاعبا جيدا سواء لعبت مع الفريق الأول أو مع الفريق الرديف، إنني لا أهتم حاليا بالفريق الذي سوف ألعب في صفوفه في بداية مسيرتي مع الريال".

ومن المقرر أن يلعب أوديجارد، الذي يعد أصغر لاعب ينضم إلى صفوف المنتخب النرويجي الأول على مدار تاريخه، في صفوف الفريق الرديف لريال مدريد الذي ينافس في الدرجة الثالثة بالدوري الأسباني تحت قيادة أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان".

وأوضح أوديجارد "رغم إنني سأبدأ مسيرتي باللعب في صفوف الفريق الرديف إلا أنني سأكون سعيدا للغاية حال استدعاني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.. من الجيد أن يكون لريال مدريد فريقا ثانيا يقوده فنيا أحد أفضل لاعبي العالم (زيدان)".