مجلس أبوظبي الرياضي

أكد ممثل مجلس أبوظبي الرياضي فاضل خليل المنصوري  أن استراتيجية المجلس وتوجيهات الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي دعم كل الأحداث الرياضية التي تقام في أبوظبي ودعم كل الالعاب المختلفة مشيرا إلى أن للجوجيتسو خصوصية لأنها تقوم بأدوار مجتمعية بجانب النشاط الرياضي .

وبين المنصوري إن بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو حدث عالمي يؤكد على نجاحه من عام لآخر نسبة للاقبال الكبير الذي تشهده البطولة التي ساهمت في أن تصبح أبوظبي عاصمة للعبة في العالم وثانياً نسبة للمستوى الفني المتطور الذي تشهد البطولة وثالثا للاقبال الجماهيري الكبير الذي أصبح في تزايد من نسخة إلى أخرى .

وأشار إلى أن هناك شراكة استراتيجية بين مجلس أبوظبي واتحاد الجوجيتسو تجعلهم يدعمون البطولة لأن الاتحاد يفي بوعده مع الجميع في تحقيق الإنجازات سواء القارية أو العالمية، وننتظر منه الجديد في كل تحد . 

وأوضح ممثل مجلس أبوظبي ان برنامج الجوجيتسو المدرسي يعتبر نقطة تحول في تطور اللعبة نسبة لزيادة اعداد الطلاب والطالبات الذين يمارسون الجوجيتسو وإلى المستويات الفنية العالية التي أصبح عليها ابناؤنا الصغار بفضل الاهتمام والتدريب الذي يحصلون عليه في المدرسة .