منتخب الإمارات

خسر منتخب الإمارات سلبًا أمام نظيره الإيراني بهدف من دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في مدينة بريسبن في ختام منافسات دور المجموعات (المجموعة الثالثة)، ليتأهل الأبيض إلى الدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة بينما حل المنتخب الإيراني أولا .
وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإيراني رصيده إلى 9 نقاط، بينما حل المنتخب ثانيا برصيد 6 نقاط .
سجل هدف اللقاء الوحيد الإيراني رضا في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء .
وبفوز منتخب إيران على الأبيض، ومنتخب البحرين على قطر بهدفين مقابل هدف، يصل عدد المباريات التي لعبت حتى الآن في البطولة إلى 22 مباراة من دون أن تشهد أي تعادل .
لعب منتخب الخليج بتشكيل شهد مشاركة مهند العنزي وحبيب الفردان في التشكيل الأساسي، بينما قام كيروش بأربعة تغييرات على تشكيلته الأساسية، لكن لم يكتب له الفوز أو التعادل ليحل وصيفًا بالخسارة أمام المنتخب العقدة الإيراني، وليصبح بانتظار تحديد هوية بطل المجموعة الرابعة اليوم الثلاثاء  .
ودخل منتخب الخليج اللقاء بفرصتي الفوز والتعادل من أجل البقاء في صدارة المجموعة وتلافي مواجهة اليابان في ربع النهائي، بينما كان منتخب "تيم ميلي" يبحث عن الفوز ولا شيء سواه .
دخل المنتخبان الحصة الأولى، بحثا عن تسجيل هدف مبكر، ليهدد خميس اسماعيل مرمى المنافس بتسديدة من خارج المربع مرت إلى جانب القائم الأيمن للمرمى الايراني (5) .