الدكتور سرحان المعيني

أكد عضو مجلس إدارة نادي الشعب رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم الدكتور سرحان المعيني استغرابه الشديد من موعد انطلاق دوري الخليج العربي، وأكد أن الموعد المبكر جدا لانطلاق المسابقة سوف يربك كل الفرق وسوف يساهم في إحداث خلل في برامج التحضير ليس لفريق الشعب فقط، بل لكل فرق المسابقة.

وأشار إلى أن انطلاق المسابقة يوم 20 آب/ أغسطس  المقبل يعني ان المسابقة ستكون في عز الحر وخلال طقس صعب ورطب جداً ليس بالنسبة إلى لاعبي الفرق فقط بل للجماهير أيضا.

واستغرب المعيني توقف المسابقة أكثر من 20 يوما بعد يوم واحد من انطلاقها، ما يزيد من صعوبة الموقف ويزيد من إرباك الفرق وتضارب مواعيد تحضيراتها للموسم الجديد.

وتساءل رئيس اللجنة الفنية في نادي الشعب أليس من الممكن تأجيل المباراة الأولى لفريقه التي تقام يوم 20آب/  أغسطس لتقام في مرحلة مضغوطة من مراحل المسابقة بعد التوقف المقترح الذي يستمر إلى ما بعد منتصف شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وأضاف ان اللجنة الفنية في نادي الشعب فوجئت بالمواعيد الجديدة لانطلاق المسابقة، مؤكدا أن هذه المواعيد سوف تؤثر في برنامج التحضيرات للموسم المقبل وفي عدد المباريات التجريبية التي من المقرر أن يخوضها الفريق داخل الدولة وخارجها التي يقيس الجهاز الفني بها حجم استعدادات الفريق لتحديات دوري الخليج العربي.

وناشد المعيني القائمين على مسابقات الدوري ضرورة مراعاة مصالح الأندية والرجوع إليها والاستماع إلى مقترحاتها بشأن انطلاق المسابقة، مؤكدا حرصه وحرص الأندية على مصلحة المنتخبات الوطنية، بما لا يتعارض مع مصلحة الأندية أيضا.