نائب رئيس شركة الشباب لكرة القدم محمد مطر المري

وصف  نائب رئيس شركة الشباب لكرة القدم محمد مطر المري أن التعاقد مع لاعب بقامة وتاريخ البرازيلي جو لاعب منتخب السامبا يتماشى مع التطلعات الكبيرة التي تحملها إدارة النادي.

وأشار المري " لا شك أن الطموحات الخضراء كبيرة، وهدفنا دائماً الارتقاء بمستوى اللاعبين الأجانب عبر استقطاب أصحاب الشهرة والخبرة الكبيرة في الملاعب العالمية أو مع منتخبات بلادهم".

واعترف المري في الاعتراف أن غالبية الفرق التي وصلت إلى منصات التتويج في السنوات الأخيرة استفادت كثيرا من مستويات لاعبيها الأجانب، والآن طموحات الجوارح في الموسم المقبل المنافسة على لقب بطولة الدوري بعدما حل ثالثاً هذا الموسم، إلى جانب البحث عن تحقيق مشاركة متميزة في دوري أبطال آسيا التي نأمل فيها تشريف كرة الإمارات.

وكشف نائب رئيس شركة الكرة أن اختيار البرازيلي جو جاء بناءً على توصية ورغبة من المدير الفني البرازيلي كايو جونيور الذي أبدى رغبة كبيرة في حسم الصفقة وفق رؤيته الفنية لما يحتاج إليه الفريق.

وأمل المري في الختام أن يسهم تواجد البرازيلي جو مع الشباب في تحقيق المزيد من النجاحات، وأن يساعد في تسليط الأضواء على الدوري الإماراتي إلى جانب النجوم الآخرين حتى تزداد قيمة دوري الخليج العربي إعلاميا وجماهيريا.