لعبة القوس والسهم

أكّد مشرف لعبة القوس والسهم، في نادي "المدام"، محمد راشد الكعبي، أن هناك 3 مراكز للعبة في الشارقة، في المنطقة الصناعية والشرقية ونادي المدام الثقافي الرياضي، تحت إشراف المدرب السوداني مجاهد إسماعيل آدم.

وشدد الكعبي أن طموحات النادي كبيرة ولا تحدها حدود في الألعاب، التي تم إشهارها في النادي وعلى رأسها القوس والسهم، إلى جانب لعبة تنس الطاولة ضمن الألعاب الفردية في النادي وتوجه بالشكر إلى لاعبي القوس والسهم في نادي المدام بمختلف فئاتهم العمرية بفرق الرجال والشباب والناشئين وأشاد بالعمل في جميع المراكز والحكم المتميز عبد العزيز نصر .

وبين المدرب مجاهد آدم النواحي الفنية في لعبة القوس والسهم في مركز المدام موضحًا أنهم يسابقون الزمن لأجل تخريج أكبر عدد من اللاعبين في هذه اللعبة، مشيدًا بحرص اللاعبين على الانتظام في التدريبات.

وأبرز أن "هناك 25 لاعبا ونعمل على مستوى المدارس ومن بينها مدارس المدام و الشويب والسميت"، وذلك عن طريق استقطاب اللاعبين عبر تنظيم بطولات مدرسية شهرية، لافتا أن تأهيل اللاعبين يمر بمراحل عدة ولكن المراحل المهمة تتمثل في إحكام عملية الامساك بالقوس ثم مرحلة التكتيك ثم مرحلة الرماية.