سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس التعليم في الشارقة

أعلن سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس التعليم في الشارقة ورئيس جمعية المعلمين في الشارقة انهم سيعملون على دعم مسيرة منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم عبر جمعية معلمي الشارقة بإيفاد خمسة معلمين في كل مباراة من مباريات المنتخب الوطني لمساندة الأبيض في خليجي 22 في المملكة العربية السعودية وذلك بناء على اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين جمعية المعلمين في الشارقة مع لجنة الشؤون المجتمعية في اتحاد الإمارات لكرة القدم والتي تم التوقيع عليها في مؤتمر صحافي الشهر الماضي، ومثل جمعية المعلمين سعيد مصبح الكعبي، فيما مثل اتحاد الكرة سعيد عبيد الطنيجي، وتمنى سعيد مصبح الكعبي للمنتخب الوطني كل التوفيق والسداد في بطولة كأس الخليج التي ستنطلق بعد غد الخميس في المملكة العربية السعودية وبطولة كأس آسيا التي ستستضيفها أستراليا في 2015 .

وأوضح سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشؤون المجتمعية إن مشاركة جمعية المعلمين في الشارقة في تشجيع المنتخب تعتبر أولى خطوات تفعيل الاتفاقية الموقعة بين الطرفين . وأوضح الطنيجي أن هناك تعاونا واتفاقية بين طيران الإمارات واتحاد الكرة فيما يتعلق بسفر الجماهير، إضافة إلى الاتفاقيات والمبادرات التي تقودها مؤسسات الدولة ومن بينها مؤسستا اتصالات وطيران الإمارات في ترحيل المشجعين من وإلى الرياض لأجل دعم ومساندة الأبيض في حملة الدفاع عن لقبه . وأضاف أن اللجنة المختصة بسفر الجماهير ستخصص 5 مقاعد للمعلمين الذين ترشحهم جمعية المعلمين قبل كل مباراة .

وكشف الطنيجي النقاب عن تفاصيل الاتفاقية الجديدة التي أبرمتها لجنة الشؤون المجتمعية مع جامعة جيرونا الإسبانية والتي ستكون ضمن شركاء اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، موضحًا أن الهدف هو تأهيل وتنمية مهارات وخبرات الكوادر الإدارية في مختلف أندية الدولة