فريق الوحدة

يلتقي فريقا الوحدة والشباب في السادسة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، على إستاد آل نهيان ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم في اختبار صعب وقوي للفريقين، ويطمح كل فريق إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الوصول إلى الانتصار الثاني.

ويتوقع أن تخرج المباراة قوية وواحدة من أبرز مباريات الجولة الثانية نظراً لما يملكه الفريقان من إمكانات وعناصر على مستوى عال، حيث يدخل العنابي صاحب الأرض اللقاء بطموحات عالية ورغبة في تحقيق الفوز الثاني في الدوري بعد فوزه بنتيجة عريضة في الجولة الأولى على دبا الفجيرة برباعية نظيفة..

ويتطلع إلى إظهار قوته وشخصيته هذا الموسم أمام منافس شرس، وبنفس التطلعات يلعب الجوارح في محاولة للعودة بنتيجة إيجابية بعد الفوز على الشارقة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

يخوض الوحدة المباراة بصفوف مكتملة باستثناء غياب عادل عبد الله، ويعود إلى التشكيل اللاعبان الدوليان والأجنبيان خورخي فالديفيا وحسين فاضل، وتنتظر الجماهير الظهور الأول للساحر التشيلي مع العنابي..

ويعول المدير الفني خافيير أغيري على اكتمال الصفوف وخوض اللقاء بالقوة الضاربة لأصحاب السعادة وبوجود أسماء من العيار الثقيل مثل إسماعيل مطر وتيغالي ومحمد الشحي ودينلسون وعامر عمر والكمالي وحسين فاضل بجانب فالديفيا، مما يتيح له حرية اختيار التشكيلة الأساسية، ومن المتوقع أن يلعب بطريقة هجومية منذ البداية في محاولة لإرباك حسابات المنافس.

وبالنسبة لفريق الشباب، فإن صفوفه مكتملة إلى حد كبير، بعودة لاعبيه الدوليين، حسن إبراهيم ومحمد عايض، والأوزبكي حيدروف بعد انتهاء مشاركة اللاعبين الثلاثة مع منتخبي الإمارات وأوزبكستان في مباراتيهما ضمن الجولة الماضية للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم في روسيا 2018، وآسيا في الإمارات 2019، ويغيب عن التشكيل عيسى محمد، ومحمد مرزوق.

ويتطلع الجوارح بقوة إلى مواصلة مشوارهم المتألق في الموسم الجاري سواء في دوري الخليج العربي، حيث حققوا الفوز على الشارقة في الجولة الأولى، أو في بطولة كأس الخليج العربي عندما حققوا فوزين متاليين على دبا الفجيرة والعين بنتيجة 3 - 2 و2 - 1 على التوالي.