المنتخب القطري

سعت إدارة المنتخب القطري إلى توفير جميع الظروف الملائمة لبطل خليجي 22، خلال مشاركته الأخيرة في كأس آسيا والتي تستضيفها أستراليا حاليا، وتفادي مفاجآت المطبخ الأسترالي، فبادرت باصطحاب طباخ تونسي يعمل في أكاديمية أسباير الرياضية.
قام  الشيف التونسي محمد الزغواني، والذي بدا منهمكًا فى عمله بتحضير السلطات والمجبوس والهامبورغر والحساء دون الاستعانة بأي فرد من طاقم الفندق، وأوضح "الشيف" أنه تعود العمل مع المنتخب القطري في كل المعسكرات الخارجية، وأعرف جيدًا  الأكلات المفضلة لدى اللاعبين وأحرص على إعدادها فيما لا يتعارض مع توصيات مديرة التغذية ريتا منصور.
وأضاف شيف المنتخب القطري، إن إعداد الأكلات لأي منتخب خلال إي بطولة تستمر فعالياتها طيلة شهر كامل، تُعد مهمة صعبة للغاية، وذكر أن العمل بدأ قبل أيام من وصول العنابي إلى أستراليا، حيث جاء أولا مع مسؤول إداري بالفندق الذي سيقيم به اللاعبون وحددوا قائمة بالمواد الغذائية التي يحتاجونها من أجل إعداد الأكلات خلال فترة تواجدهم.
وذكر الزغواني، أنه اصطحب معه من قطر بهارات ومواد غذائية عربية لا تتوفر في أستراليا، حرصًا منه على تحضير أكلات بذوق عربي يقبل عليها اللاعبون ويشعرون أنهم في بيوتهم وبين أهلهم.