حمد بن نخيرات العامري رئيس اللجنة الفنية في لجنة دوري المحترفين

جاء برنامج "رادار" في الجولة السابعة، عبارة مائدة ملئية بالمثير من الأخبار والمتابعات القيمة، بفضل واقعية الطرح والتواصل المباشر مع الجمهور عبر توتير، وطرح أسئلة الجمهور للنقاش والخروج منها بقضايا تمس دورينا، كما بات الجمهور عبر تغريداته يقدم العشرات من الحلول لمشاكل دوري الخليج العربي، لذا حفلت الحلقات الماضية بالعديد من المواضيع المهمة.

منها استضافة حمد بن نخيرات العامري رئيس اللجنة الفنية في لجنة دوري المحترفين، الذي وضع النقاط على الحروف، ومن خلال التواصل مع الجمهور أثيرت مرة أخرى قضية القيد واللاعبين الخمسة، وطرحت عدة حلول، منها تقديم الميركاتو الشتوي في ديسمبر/ كانون الأول أو إجماع الأندية علي قيد الخمسة، وقد يكون "حب الخشوم" أيضاً من المخارج والحلول، وحول برمجة السوبر وصفه عدنان حمد بانه في ذمة الله، لأنة مباراة افتتاح الموسم.

واستحق حمد بن نخيرات العامري، الإشادة والتقدير من طاقم برنامج "رادار"، وهو يستجيب لطلبات الاستضافة في البرنامج، رغم الانتقادات القاسية التي توجه من البرنامج إلى لجنة دوري المحترفين، التي يترأس لجنتها الفنية حمد بن نخيرات العامري، الذي رد بصدر رحب علي تساؤلات عدنان حمد.

وأكد العامري في ردوده على جدية اللجنة في تقديم حلول لمشكلة القيد، بما يحقق العدالة والمساواة للجميع، ووفق اللوائح والقوانين.

وحول البرمجة المضغوطة ومشاكلها، قال إن الضرورة فرضت عليهم ذلك، وتم تقديم مصلحة المنتخب الوطني على الجميع، وتم الاستجابة إلى برنامج مدرب المنتخب مهدي علي، رغم أنه كان محل انتقادات من الكثيرين، وأكد علي تقبلهم النقد، لكنهم في اللجنة يرفضون الأحكام المسبقة حول البرمجة واستباق الأحداث.

وأكد العامري أن اللجنة تسعي أيضًا لإعادة برمجة مباريات العين المؤجلة، ولن ينتهي الدور الأول من دوري الخليج العربي، إلا وتكون جميع المباريات قد لعبت، وذلك تحقيقًا لمبدأ المساواة العدالة وتكافؤ الفرص، حتى تكون جميع الأندية متساوية في المباريات التي لعبتها في الدور الأول.