الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى وزير المالية

فازت خيول نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  بجوائز "إيه أو ان غرينهام" (في المجموعة الثالثة) من سباقات الربيع التجريبية التي تنظمها السوق الحرة، ثلاث مرات، وحاز اثنان من مهوره المركزين الأول والثاني .

كانت هناك إشارات قوية بالنسبة للسباقين الكلاسيكيين الأولين في بريطانيا، وهما كل من سباق "ذا تو ثاوزاند غينيس" و"ون ثاوزاند غينيس"، في اليوم الثاني من سباقات الربيع التجريبية التي أقامتها السوق الحرة - دبي على مضمار سباق نيوبري أمس الأول .
 
وقد حصل على الجائزة السوق الحرة- دبي التي تبلغ قيمتها 000 .60 جنيه إسترليني "سابقا جائزة فريد دارلينغ"، وهو واحد من سباقات المجموعات الثلاث في البرنامج، رالف بكيت، المدرب المحلي للمرة الرابعة .

كان السباق الأول في البرنامج هو ميلينام مليونير هنديكاب "سباق العدل لمليونير الألفية"، الذي ينظمه السوق الحرة - دبي في عشرة أشواط "فرلونغ"، للفوز بجائزة تساوي 000 .12 جنيه إسترليني، وقد فاز بهذا السباق "محسوب" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم . وضاهت خيول الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نجاح فرانكي ديتوري الثلاثي في القسم الأول من سباقات جائزة 8000 جنيه استرليني للخيول الناشئة، فقد استمر في نجاحه بفوز "انطلاق" المتألق، وهو الفوز الذي كان له طعم أجمل بسبب أن المهر قد تربي هو أيضا محليا في اسطبلات شركة شدويل استيتس لصاحبه . لقد أُدخل "انطلاق" أيضاً في سباق الديربي، وهو الذي أثار إلى حد بعيد إعجاب مدربه "روجر فاريان" الذي يعده أحد أفضل المهور الصغيرة لديه . وحدثت قمة النجاحات لخيول الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في اليوم الرابع في السباق الأخير، والذي كان القسم الثاني من سباقات المهور الشابة المقامة، عندما حقق "سحافي" لمالكه الفوز الرابع، كما حقق لفارسه "بول هناجان" فوزا ثلاثيا .