طارق سلطان بن خادم

استعرض مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين في الشارقة أهم استعدادات النادي لاستضافة " ملتقى الشارقة الدولي الخامس لألعاب القوى للمعاقين " الذي يعقد يومي / 27 / و/ 28 / من شهر فبراير المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين برئاسة طارق سلطان بن خادم رئيس المجلس وحضور كل من كلثم عبيد المطروشي نائبة الرئيس مديرة فرع الفتيات وحميد علي العبار النائب الثاني رئيس لجنة التسويق وتنمية الموارد وعبدالله ابراهيم بن نصار رئيس اللجنة المالية وعبد الغفور علي الرئيسي رئيس اللجنة الإعلامية وحيدر طالب أربيع رئيس لجنة العلاقات العامة والتواصل المجتمعي وبدرية عبيد السويدي رئيس لجنة الثقافة وتنمية المجتمع ومريم علي الشحي رئيس اللجنة الإجتماعية وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي وطارق يسري السكرتير التنفيذي للنادي.

وثمن طارق بن خادم خلال الاجتماع جهود أعضاء مجلس الإدارة في تقديم أفضل الخدمات لمنتسبي النادي من ذوي الإعاقة .. مشيرا إلى أن المجلس يسعى بكل قوة إلى تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتوفير أفضل برامج الرعاية والدعم من أجل تأهيل ذوي الإعاقة للانخراط في المجتمع ليكونوا أشخاصا فعالين لأنفسهم وللوطن .

وناقش المجلس خلال الاجتماع أهم الإستعدادات لاستضافة ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين في نسخته الخامسة والتي من المتوقع زيادة عدد الدول المشاركة به عن النسخة السابقة ومشاركة أفضل لاعبي النادي.

وتعرف المجلس على استعدادات أبطال النادي للمشاركة في الملتقى وناقش خطط وبرامج اللجنة الإعلامية لهذا العام والتي تهدف إلى زيادة التواصل مع كل فئات المجتمع للتعريف بماهية الإعاقة والتعريف بإنجازات النادي على جميع المستويات.

كما ناقش المجلس التقرير المقدم من اللجنة الثقافية والخاصة بخطط اللجنة للنهوض بالمستوى الثقافي لأعضاء النادي..كما استعرض المجلس التقرير المالي للنادي والموازنة العامة .