نادي العين

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين ضيفاً على نظيره الوصل في الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب الفهود بزعبيل، في لقاء التحدي ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتتميز المباراة بالصعوبة والقوة نظراً لمهارة الفريقين، ويطمح الإمبراطور إلى تكرار مسلسل الفوز بعد تخطيه الجزيرة في الجولة الأولى، ويخطط لعبور الزعيم ليضيف 3 نقاط جديدة.

ويعول كالديرون المدير الفني على الحالة المعنوية المرتفعة التي يعشها اللاعبون حالياً بعد المردود الطيب الذي يقدمه الأصفر بالموسم الجاري، وتعد المباراة اختباراً حقيقياً لقوة الوصل واستمرار تركيز لاعبيه وهي الحالة التي بدا عليها لاعبو الإمبراطور طوال المباريات الثلاث في الدوري أمام الجزيرة أو في الكأس أمام كل من الشعب والنصر، ويحضر الأصفر لمفاجأة محتملة بنجاح الإدارة في تقييد البرازيلي كايو كانيدو في خانة اللاعب الآسيوي، ليخوض الإمبراطور المواجهة بأربعة أجانب.

وفي المقابل لن تكون المهمة سهلة أمام العين قياساً على القدرات الكبيرة التي يتمتع بها أصحاب الأرض والذين استهلوا مشوارهم في المنافسة على خير نسق بالفوز على الجزيرة في الجولة الأولى.

ويأمل العين الساعي للمحافظة على لقبه لمتابعة مرحلة النتائج الإيجابية بعد فوزه في الجولة الأولى على الظفرة ويأمل العودة من زعبيل بنقاط المباراة والوصول إلى النقطة السادسة.

تابع الفريق مناوراته على ملعبه بعد اكتمال صفوفه بعودة الدوليين عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب ، وعمد المدرب زلاتكو إلى تصحيح الأخطاء التي ظهرت على أداء الفريق في اللقاء السابق أمام الشباب بكأس الخليج العربي الذي خسره (1-2)، وذلك من خلال إخضاع اللاعبين إلى اختبارات وتمارين متنوعة، وتنفيذ أساليب وخطط اللعب المتنوعة، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على خطة وتشكيلة المباراة.

ويغيب عن صفوف الفريق المدافع الدولي محمد فوزي بسبب الإصابة ، وباستثناء ذلك تبدو صفوف العين مكتملة تماماً بعد عودة كل من الظهير الأيسر محمد فايز ولاعب متوسط الميدان إبراهيم دياكي، اللذين غابا في المباراة السابقة بسبب الإصابة.