الكابتن إبراهيم فخر

تغادر بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة في النادي "الأهلي" بقيادة إبراهيم فخر الدين، الخميس، متوجهة إلى تونس، للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية للأندية، والمقرر إقامتها في العاصمة التونسية خلال الفترة من 7 وحتى 17 آذار/مارس الجاري.

وتضم بعثة المارد الأحمر، 12 لاعبًا وهم "حسام يوسف، محمد عبد الرحمن، تامر مجدى،محمد معوض، أحمد قطب، عبد الحليم فهيم “عبو”، أحمد الشيخ، محمد كتات، مروان صلاح الدين، أحمد حمادة، أحمد شريف، والمحترف البورتوريكى إسكوير".

ويرأس البعثة عضو مجلس إدارة النادي الأحمر محمد جمال هليل.

كما يطير فريق سموحة لخوض منافسات نفس البطولة، بقيادة جابر عبد العاطي المدير الفني والذي أسند له مجلس الفريق السكندري رئاسة البعثة.

 وتضم قائمة الفريق 11 لاعبًا وهم "خالد الفيومي، وأحمد عبدالستار، ومحمد مصطفى، وأدهم محرم، ومحمد عفيفي، وعبدالرحمن خالد، ورامي النجار، ومحمد أشرف، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، والمحترف البرازيلي كوستا".

ويشارك في البطولة ثلاثة أندية من مصر وهي "الأهلي باعتباره بطل الدوري، وسموحة صاحب المركز الثالث في الدوري، بالإضافة إلى الزمالك والذي يشارك بناءًا على دعوة تلقاها النادي الأبيض من الاتحاد الأفريقي برئاسة الدكتور عمرو علواني.

واعتذر طلائع الجيش عن خوض البطولة عقب مشاركته في البطولة العربية وأرجع مسؤولوه الإعتذار إلى ضيق الوقت للإعداد للبطولة الهامة.