أحمد فتحي بقميص أم صلال

أصدر النادي الأهلي المصري بيانا نفى فيه دراسة عودة أحمد فتحي لاعب فريق أم صلال إلى النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأكد البيان أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر في اجتماعه الأخير لم يتطرق إلى أية أمور تخص الفريق الأول لكرة القدم وخاصة مناقشة عودة اللاعب أحمد فتحي إلى صفوف الأهلي في يناير.

وقال إن المجلس لم يتطرق إلى هذا الأمر لا من قريب أو بعيد خاصة أن شئون فريق الكرة مسئولية رئيس النادي وفقاً للتفويض الممنوح له من مجلس الإدارة ومعه الكابتن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة، وبالتالي لم يطرح المهندس محمود طاهر عودة أحمد فتحي من أساسه، ولم يرفض المجلس العودة لأن الأمر لم يبحث ولم يكن مكانه ولا موقعه، كما أن المكالمة التي دارت بين المهندس محمود طاهر وأحمد فتحي كانت منذ أن كان اللاعب متواجداَ مع المنتخب في السنغال وخلالها اعتذر أحمد فتحي عما حدث أثناء فترة التفاوض وشرح وجهة نظره .

وأشار محمود علام مدير عام النادي إلى أنه للأمانة لم يطلب أحمد فتحي العودة للأهلي ولم يتحدث في هذا الأمر ولم يأت على لسان مسئول أن أحمد فتحي طلب منه العودة في يناير، وهذا كلام غير صحيح بالمرة.