كرة اليد

اختار الاتحاد العربي لكرة اليد العاصمة الأردنية عمان لاحتضان مباراة كأس السوبر العربي التي ستجمع بين فريقي النجم الساحلي التونسي "حامل لقب بطولة الأندية العربية أبطال الدوري" والأهلي البحريني الفائز بلقب بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس للعام الماضي 2015م .

 وأوضح الأمين العام للاتحاد العربي السعودي محمد المنيع أنه تم تحديد يوم 19 مارس المقبل موعداً لهذه المباراة، التي تسبق انطلاق منافسات بطولة الأندية العربية الثالثة عشرة أبطال الكؤوس للرجال والرابعة للسيدات التي يستضيفها النادي الأهلي خلال الفترة من 20 حتى 30 مارس المقبل ويشارك فيها نادي الخليج السعودي . بدوره رحب رئيس الاتحاد الأردني الدكتور ساري حمدان بقرار الاتحاد العربي اختيار العاصمة عمان لاستضافة هذه القمة العربية التي تجمع بين فريقين كبيرين ويتمتعان بمستويات فنية عالية ، مؤكداً أن الاتحاد يضع جميع إمكانياته تحت تصرف الأشقاء العرب لإنجاح هذه الحدث العربي الهام.

 من جهة أخرى تفقد وفد الاتحاد العربي الذي يضم الأمين العام محمد المنيع ورئيس لجنة المسابقات رضا المناعي والمسؤول المالي حمد الخربوش الفنادق التي ستكون مقراً لإقامة الوفود العربية المشاركة والصالات الرياضية التي ستحتضن مباريات بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس وتدريبات الفرق المشاركة، مبدين إعجابهم بالتطور الذي وصلت إليه المنشآت الرياضية الأردنية من ناحية وجود الملاعب والبنية التحتية المؤهلة لاستضافة البطولات العربية أو الدولية والآسيوية. وتم توقيع اتفاقية استضافة البطولة مع النادي الأهلي ممثلا برئيس النادي سعيد شقم واتحاد كرة اليد ممثلا برئيسه الدكتور ساري حمدان خلال الحفل الخاص الذي أقيم بمقر النادي الأهلي .