كرة القدم الشاطئية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية اكتمال ترتيباتها لانطلاقة الحدث الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي ويستضيفة نادي دبي للرياضات البحرية في الفترة من الرابع وحتى الثامن من نوفمبر الجاري وذلك بعد ان تسلمت ملعب البطولة من الشركة المنفذة وإطمأنت على جاهزيته لاستقبال المباريات.

ويستضيف الملعب عصر غد تدريبات المنتخبات المشاركة وستكون البداية بمران للمنتخب الامريكي يبدأ في الثانية والنصف ويستمر لـ 45 دقيقة يليه تدريب المنتخب البرازيلي وبعده منتخب اليابان.

وتم تخصيص الفترة من الساعة الخامسة وحتى السادسة عصرا للمباراة الاستعراضية التي ستجمع منتخب الإعلاميين مع فريق اللجنة المنظمة للبطولة على ان تتواصل تدريبات المنتخبات عقب المباراة حيث يؤدي منتخب روسيا مرانه في السادسة وخمس دقائق وتعقبه منتخبات المغرب والامارات وإيران والبرتغال.

ويعقد مسؤولو لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم إجتماعا تنسيقيا مع الجهاز الإداري لكل منتخب قبيل انطلاقة التدريب وذلك من أجل إكمال قوائم المنتخبات والتأكد من ملابس اللاعبين وألوان المنتخبات إضافة إلى مراجعة جواز ومستندات اللاعبين المشاركين في البطولة.

وقدم علي عمر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية الدعوة للجماهير لمتابعة المباريات وأكد ان الدخول سيكون مجانا داعيا سكان دبي من مختلف الجنسيات للحضور والاستمتاع بابداعات اللاعبين.

وقال " إجتهدنا لتوفير كل عناصر التفوق لهذه البطولة التي واصلنا في تنظيمها لثلاثة مواسم سابقة بنجاح كبير شهد به الجميع " ..معربا عن أمله ان تحقق البطولة نجاحا اكبر في الموسم الحالي خاصة في الجانب الجماهيري وهو ما دفع لاتخاذ قرار بأن يبقى الدخول مجانا ودون اي تكلفة مالية حرصا على تواجد أكبر عدد من المتابعين.

وشكر رئيس اللجنة المنظمة كل الجهات الراعية والداعمة ..سامسونغ راعي البطولة الرسمي وبور هورس ونادي دبي للرياضات البحرية واكوافينا وفندق روتانا ميديا ودبي للثقافة واسعاف دبي ..مثمنا الدور الكبير الذي يلعبه الرعاة والداعمون وتمنى استمرار التعاون بينهم ومجلس دبي الرياضي.

من جانبها أكدت حصة الكوس مديرة البطولة جاهزية ملعب البطولة من كافة الجوانب مبينة ان اللجنة المنظمة حرصت على متابعة العمل مع الشركة المنفذة وضرورة التزامها بكافة الاشتراطات التي تم الاتفاق عليها ..وقالت ان الملعب يستقبل تدريبات المنتخبات الثمانية اليوم إضافة إلى المباراة الاستعراضية التي تجمع منتخب الاعلاميين بفريق اللجنة المنظمة.

وقالت انه تم التنسيق مع قناة دبي الرياضية الناقلة للحدث على ترتيبات نقل المباريات مباشرة واكتملت كل التجهيزيات الفنية المطلوبة لبث المباريات.