استقبال حافل لنجم آسيا الفضي يوسف ميرزا

استقبل منتخب الإمارات للدراجات بالورود عند عودته أمس الأول السبت قادما من تايلاند، وهو يحمل أغلى وأهم إنجاز في تاريخ اللعبة، وهو التأهل إلى اولمبياد ريودي جانيرو البرازيلية في صيف العام المقبل، وذلك بعد أن حصد المنتخب عن طريق دراجه المميز يوسف ميرزا فضيتي المضمار والطريق، خلال أهم وأقوى بطولة آسيوية في تاريخ رياضة الدراجات .
شهد مراسم الاستقبال الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك، وأمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الكمالي، وأمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب، هذا إلى جانب الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، ومن اتحاد اللعبة كل من أسامة الشعفار رئيس الاتحاد، وأحمد الحوري نائب رئيس الاتحاد، ونسرين بن درويش، وخلفان بن يوخة عضوي مجلس الإدارة، وخميس المهيري مشرف الدراجات بنادي النصر .
أكد يوسف ميرزا بطل الإمارات في الدراجات أن الإنجاز الذي حققه كان ثمرة تعب سنوات طويلة، وكان هناك عمل شاق وجهود مبذولة من الجميع، وقال: لا أنكر فضل نادي النصر الذي وضعني على الطريق الصحيح، وجهزني للمنتخب، وما حققته محسوب لإدارة نادي النصر، مشيراً إلى أن منتخب الإمارات معظمه من دراجي نادي النصر، وهم بدر ميرزا وأحمد المنصوري وماجد البلوشي .
وأكد الإمارات باتت معروفة على مستوى الأندية والمنتخبات وفي البطولة العربية بالجزائر كنا الأفضل وأصحاب الصدارة خاصة في المضمار .
وأضاف الدراجة الإماراتية باتت معروفة بعد أن أصبحت تبحث عن الصدارة دائماً في أي حدث تخوضه، نحن كلاعبين نشعر بالفخر للمكانة التي وصلت إليها الدراجة الإماراتية، ونعد بالمزيد من الإنجازات سواء على المستوى القاري والإقليمي والدولي .
واعتبر كل الاستحقاقات المقبلة ستكون تجهيزاً للأولمبياد، مؤكداً أنه يستهدف الفوز بذهبية آسيا العام المقبل، وقال: الأولمبياد حدث كبير، وحلم كل رياضي، سوف أخوضه بهدف المنافسة والسعي لتشريف الدولة، ذلك لا يعني الفوز بالميدالية الذهبية، بل سأكون نداً قوياً لكل الأبطال المشاركين .
وعن نية احترافه في أحد الأندية العالمية اضاف ميرزا: لديّ ثلاثة عروض أوربية ولكن انا حالياً مرتبط بعقد مع نادي النصر ولست متعجلاً وأدرس الأمر بهدوء .