اتحاد الكرة الاماراتي

أنجز مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم خلال اجتماعه الأخير برئاسة رئيس اتحاد الكرة يوسف يعقوب السركال ، التحضيرات المتخذة لعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية رقم 3 والمقرر في الثلاثين من حزيران/ يونيو الجاري، والذي سينعقد في فندق ماريوت الجداف في دبي بدلا من مقر الاتحاد.

كما تم تعيين محمد عبد الله هزام الظاهري أمينا عاما للاتحاد، وعلي حمد البدواوي مديرا عاما لاتحاد الكرة، فيما تم قبول استقالة الدكتور عبد الله بارون من عضوية اللجنة الطبية، وتوجيه الشكر له على مدة عمله كنائب رئيس اللجنة طوال الفترة الماضية.

إلى ذلك، أعيد تشكيل لجنة شؤون الأندية لتتكون من غانم أحمد غانم رئيسا وسعيد عبيد الطنيجي نائبا للرئيس وعضوية كل من أحمد علي الكاس وعيسى خلفان بن عيسى الزباحي وسعود علي الرفيسا الكتبي.

بينما وافق مجلس الإدارة على تنظيم دورة تحضيرية لمدة أربعة أيام بإشراف محاضرين عالميين بغرض تحسين المستوى الفني للدورات التدريبية للحصول على الرخصتين الآسيويتين A وB وذلك قبل موعد أي من الدورتين، في حين أشاد المجلس بالعرض المقدم من لجنة الحكام حول طريقة عمل اللجنة وإنجازاتها ومباركة قرار الاتحاد الآسيوي بدعوة لجنة الحكام في الاتحاد إلى جانب الاتحادين الياباني والأسترالي لتقديم عرض عن عمل اللجنة ضمن مؤتمر الاتحاد الآسيوي للحكام، والذي سينظم خلال شهر آب/  أغسطسالمقبل في العاصمة الماليزية كوالامبور.