المدير الفني لنادي إنتر ميلان، روبرتو مانشيني

أعترف المدير الفني لنادي إنتر ميلان، روبرتو مانشيني، برغبته في الحصول على خدمات لاعب خط وسط مانشستر سيتي، الإيفواري يايا توريه.

 

يُعد توريه من أقوى الأسباب وراء نجاحات السيتي خلال السنوات الأخيرة منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من برشلونة في العام 2010، لكنه كان قريبًا من ترك "السيتيزنس" الصيف الماضي بعد تصريحاته التي ذكر فيها أنَّه لا يشعر بالتقدير من جانب مسؤولي النادي الإنجليزي.

 

وأضاف مانشيني في تصريحات صحفية: أنَّ "توريه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وهو لا تزال لديه الكلمة لتحديد الموقف، هو لعب للعديد من الفرق، في العديد من الدوريات مثل بلجيكا واسبانيا وروسيا وانجلترا، لكنه يفتقد إيطاليا، وهذا قد يكون فرصة جيدة بالنسبة له".

 

وتابع "نحن نعمل على ذلك كما تعلمون، هناك بعض اللاعبين الذين قد يغيروا الفريق، ويايا هو واحد منهم.. ربما نحاول معه السنة المقبلة، نحن بحاجة فقط لثلاثة نجوم لإغلاق الفجوة مع يوفنتوس".

 

يذكر أنَّ إنتر يعاني على الصعيدين المحلي والأوروبي خلال السنوات الأخيرة، كما أنَّه يحتل المركز العاشر في ترتيب "الكالتشيو" هذا الموسم، ما يجعله بعيد عن المشاركة بالمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.