كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عقب الفوز العريض خارج الديار السبت على ليفانتي بخماسية نظيفة بالليجا، أن الفريق في أفضل حال ويستعد بمنتهى القوة لمباراتيه هذا الأسبوع أمام ليفربول بدوري الأبطال (الأربعاء) وأمام برشلونة بالليجا (السبت).
وأعرب المدرب الإيطالي فى تصريح نقلته وكالة الانباء الاسبانية عن سعادته بالأداء الذي ظهر عليه الفريق، رغم صعوبة اللقاء نظرا لعودة معظم اللاعبين من مشاركاتهم في لقاءات دولية مع منتخباتهم، لكنه أشار إلى أن الأداء كان جيدا.
وقال "الآن أصبح لدينا وقت للاستعداد للمباراتين القادمتين" .. "لدينا الفريق الذى ينافس بقوة ، واللاعبون متحفزون بشكل كبير، قدمنا مباراة كبيرة واستحق فريقنا الفوز بعد كفاح وتركيز داخل الملعب
وأوضح أنه من المستحيل أن يطلب المزيد من النجم البرتغالي كريستيانو روندالو، وقال إنه يأمل في أن يستمر على هذا المنوال، بعد تسجيله هدفين اليوم ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في ثماني مباريات، في رقم قياسي.
كما تحدث عن الويلزي جاريث بيل وقال إنه لم يرغب في الدفع به لبعض المشاكل التي يعاني منها، وأن هناك وقت كافي كي يتعافى الكرواتي لوكا مودريتش، الذي خرج من الملعب اليوم لمشاكل بدنية أيضا.