المدير الفني للمنتخب العراقي راضي شنيشل

يرغب المدير الفني للمنتخب العراقي راضي شنيشل، في العودة لعمله مع فريق نادي قطر القطري بعد انتهاء مسيرته مع أسود الرافدين في بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حالياً في أستراليا، فيما يسعى لاعبو المنتخب العراقي إلى الإبقاء عليه مديراً فنياً لـ"أسود الرافدين".

وقال مدافع الفريق أحمد إبراهيم في المؤتمر الصحافي للمنتخب العراقي اليوم الخميس، قبل مباراته المقررة غداً الجمعة أمام المنتخب الإماراتي على المركز الثالث في كأس آسيا: "نرغب في استمرار المدرب، إنه مدرب متحمس ويحب عمله، إنه مرتبط الآن بعمله مع نادي قطر، ولكننا نتمنى أن تكون هناك إمكانية لاستمراره معنا بعد انتهاء عقده في قطر".

 وأوضح "نتحدث مع الاتحاد العراقي لكرة القدم لمعرفة ما إذا كان من الممكن استمراره معنا، بعد انتهاء ارتباطه مع النادي القطري".

وقدم المنتخب العراقي عروضاً قوية في البطولة الآسيوية الحالية وبلغ المربع الذهبي للبطولة، ولكن خسارته 0-2 أمام المنتخب الكوري حرمته من فرصة تكرار إنجاز نسخة 2007، التي فاز فيها أسود الرافدين باللقب، إذ يلتقي الفريق غداً الجمعة نظيره الإماراتي على المركز الثالث بالبطولة.

وأضاف إبراهيم "المنتخب العراقي مر بفترة خاصة في 2007، هذه المرة تجمع الفريق لفترة قصيرة، ولكننا سعداء بالوضع الحالي وبأسلوبنا في اللعب، كان هدفنا هو بلوغ النهائي وإنجاز شيء للتاريخ، ورغم عدم نجاحنا في هذا، سنواصل العمل سوياً لإسعاد شعبنا".