كأس مانشيستر سيتي

أُعلِن أمس الأحد عن تجهيز كأسي الدوري الإنكليزي وبطولة كأس كابيتال وان ,للعرض في منطقة مشجعي نادي مانشستر سيتي في أبوظبي، وسيتم عرض الكأسين أمام الجمهور في نفس توقيت مباراة الديربي المثيرة بين مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في الدوري الإنجليزي.

وتنطلق الفعاليات في الرابعة والنصف عصر يوم المباراة على أرض الملعب رقم 1، بجوار ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية، وسيكون الدخول مجانا لجميع مشجعي السيتي من المقيمين في الدولة على أن يتم التسجيل قبل انطلاق الفعاليات، عبر البريد الإلكتروني skyblue@mcfc.co.uk.

وستُقام خلال فترة الاستراحة بين شوطي الديربي منافسة رياضية في أبوظبي يحصل فيها الفائز على تذكرة سفر إلى المملكة المتحدة ومشاهدة إحدى مباريات نادي مانشستر سيتي في وقت لاحق هذا الموسم، وسيتمكن المشجعون من المشاركة في تجربة سباق افتراضية رائعة لسيارة سباقات الاتحاد للطيران للفورمولا-1.

وأوضح قائد فريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني  أن المشجعون من كل أنحاء العالم سيراقبون هذه المباراة التي تحظى دائمًا بنفس الأهمية من مشجعي الفريقين، قائلًا " ما زلنا نتذكر لحظة الفوز بهاتين البطولتين في الموسم الماضي وكان شعورا مدهشا أن أتمكن شخصيا من رفع الكأسين، ومن الرائع أن تتاح لمشجعي السيتي في أبوظبي فرصة مشاهدة نجومهم المفضلين وجها لوجه ودعمهم في مباراتهم مع مانشستر يونايتد".

بينما يحرص نادي مانشستر سيتي منذ سنوات على إقامة عدة مناطق للمشجعين في أبوظبي، حيث توجه أكثر من 400 مشجع إلى مدينة زايد الرياضية لمتابعة المباراة النهائية للموسم الماضي حين تمكن الفريق من إحراز لقب بطولة الدوري. كما يقوم النادي أسبوعيا بتدريب مئات اللاعبين الناشئين في مدرسة مانشستر سيتي في مدينة زايد الرياضية.

وأكد باتريك فييرا الذي أحرز فريقه بطولة كأس العالم ويتولى حاليًا منصب رئيس تنمية النخبة لشباب نادي مانشستر سيتي، " شاهدنا النجاح الذي حققته الفعاليات المقامة في منطقة المشجعين وفي مدرسة مانشستر سيتي في أبوظبي، ورأينا كيف تطورت خلال هذه السنوات، وسيكون عرض الكؤوس تعبيرا رائعًا عن شكرنا لكل محبي مانشستر" .